القائمة الرئيسية

الصفحات

كثرة الأخطاء عند إنشاء إعلانات فيسبوك

فيسبوك تسجيل الدخول,فيسبوك,تقيد اعلانات, مجاني,فيسبوك,فيسبوك ads	,فيسبوك لا يعمل,فيسبوك عطل	,إعلانات فيسبوك,فيسبوك apk اصدار قديم	,فيسبوك apkmirror	,فيسبوك bts	,فيسبوك بلوز

 إن إطلاق الحملات الإعلانية على الفيس بوك هو أمر حساس يتطلب عناية وبعض المعرفة.  سننظر اليوم في أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها مشرفي المواقع.  

في كثير من الأحيان ، بسبب مثل هذه الأخطاء ، يتم إهدار الميزانية ، وقد لا يمر الإعلان بالاعتدال أو لا يحقق النتيجة المرجوة.  لتجنب ذلك ، سنصف الحالات الأكثر شيوعًا ونخبرك بكيفية إصلاحها بحيث تجلب الإعلانات عملاء متوقعين طال انتظارهم :)


 1. الهدف الترويجي المختار بشكل غير صحيح


 هنا ، بشكل عام ، لا يمكن ارتكاب الأخطاء إلا من قِبل الوافدين الجدد الذين لا يستطيعون فهم الفرق بين الهدف على الفور -توليد العملاء المحتملين والتحويلات.  باختصار ، إذا كنا نطلق إعلانات بواسطة CPL / CPA -د فنحن بحاجة إلى تحويلات ، إذا كانت من خلال التطبيقات ، فحينئذٍ بالطبع تثبيت التطبيقات.


 2. إظهار نفس التصميمات


 استخدام نفس التصميمات أمر غير مرغوب فيه ، حيث يمكن أن يخلق مشاعر سلبية بين المستخدمين ويؤدي إلى انخفاض في فعالية الإعلان.


 لأن عرض نفس التصميمات أو تصميمات متشابهة جدًا يؤدي إلى حقيقة أنه عاجلاً أم آجلاً لن يتبقى أي أشخاص ينقرون على إعلانك.  نظرًا لأن بعض المستخدمين قد شاهدوا إعلانك بالفعل ، وهذا الجزء من الجمهور الذي لم ينقر ، فهذا يعني أن تصميمك لم يذهب إليهم ببساطة.  لذلك ، تحتاج إلى استخدام أساليب مختلفة من حيث الصور أو مقاطع الفيديو لإعلاناتك.  يجب تحميل أكثر برامج الكريوس ربحية حتى يتوقف كل هذا عن السداد.  الشيء الرئيسي هو أنه لا يجب أن تنسى اختبار الأساليب الأخرى بالتوازي ، حتى لا تجلس بدون حركة مرور لاحقًا.


 3. لم يتم تكوين التصميمات لأنواع مختلفة من الأجهزة


 يمكن رؤية هذه الميزات عند إعداد الإعلانات على مستوى مجموعة الإعلان.  يعرض Facebook المواضع التي يتم فيها عرض الصورة بشكل أفضل ولن يتم اقتصاصها.  كل هذا يتوقف على الأجهزة التي تريد استقبال وتحويل حركة المرور منها.


 4. إدارة الميزانية غير الفعالة


 الميزانية هي أساس ما نطلق الإعلانات من أجله.  بعد كل شيء ، إذا أنفقنا الأموال ، ولكن في نفس الوقت كانت التكاليف مساوية للدخل ، فلن نكسب أي شيء حرفيًا.  لذلك ، من الجدير اختيار الميزانيات بحكمة.  يبيع لنا Facebook أحيانًا عميلاً محتملاً أو يشتري بسعر أعلى على الميزانيات الكبيرة مقارنة بالميزانيات الصغيرة ، لأنه عند الإطلاق الأولي ، لا يعرف الجمهور الذي يجب أن يقوم بالتحويل.  لذلك ، يجب أن يتم البحث عن مثل هذا الجمهور بميزانيات صغيرة ، ومع تدريب البكسل أو التطبيق ، يمكننا زيادة الميزانية.


 على الرغم من أنه ، من ناحية أخرى ، فإن تعبير "لم يصيب الجمهور" ينطبق على كل من الميزانيات الصغيرة والكبيرة.  القاعدة الأساسية هي التأكد من أن سعر الوصلة أو الشراء لا يتجاوز السعر الذي ندفع عنده.


 5. الإعلان بدون جمهور مستهدف دقيق (بدون تقسيم)

 لا تنس جمهورك المستهدف  فأنت بحاجة إلى اختيار الجنس ، والعمر ، واللغة ، والاهتمامات ، والموقع ، والتعليم ، وما إلى ذلك. إذا لم تقم بتقسيم جمهورك ، فيمكنك الوصول إلى هؤلاء المستخدمين الذين لن يقوموا بالتحويل أو لن يرغب المعلن في ذلك قبول مثل هذه الحركة.


 6. استخدام حساب Facebook الخاص بك


 من الأخطاء الشائعة لجميع المبتدئين استخدام حساب شخصي لإطلاق RK.  يعلم الجميع أن الخلجان الجادة تتطلب حسابات جيدة التنظيم.  لكن العديد من المبتدئين يبدأون في عرض الإعلانات بحساباتهم الخاصة ، على أمل أن يضيف عمرهم إلى الثقة.  ولكن في كثير من الأحيان ، يؤدي هذا النهج إلى فقدان الحساب.


 لتجنب ذلك ، نوصي باستخدام حساب تجاري.  يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى خمسة حسابات إعلانية داخل الحساب الرئيسي.  من الأفضل ربط طريقة دفع مختلفة بكل حساب.  سيساعد هذا في منع شبكة الحسابات بالكامل من الحظر عند حظر أحدها.


 7. استهداف الجماهير المتداخلة


 في بعض الأحيان ، يتطابق المستخدمون الذين يتم عرض الإعلانات عليهم مع إعدادات استهداف متعددة وقد يظهرون في مجموعات مختلفة.  في هذه الحالة ، قد تنشأ بعض المشاكل:


 سوف يتعب المستخدمون من تصميماتك بشكل أسرع ، لأنهم سيشاهدون الإعلانات في كثير من الأحيان


 سيكون من الصعب على مشرف الموقع فهم خيارات الاستهداف التي تعمل بشكل أفضل


 يمكنك تجنب مثل هذه المشاكل مع الجمهور المستهدف باستخدام أداة Facebook ، والتي توضح تقاطع شرائح الجمهور المختلفة.  إنه موجود في قسم "الجماهير" من إعدادات الحساب.  لمعرفة ما إذا كان هناك تقاطع ، يلزمك تحديد الأجزاء الضرورية والنقر على القائمة العلوية "إظهار تقاطع الجمهور".


 باستخدام هذه الأداة ، يمكنك مقارنة تكوين الجماهير المحفوظة والمتشابهة والمخصصة وتقييم مدى تداخلها.


 8. تجزئة الجمهور المفرط


 لا تحتاج إلى تضييق أو تقسيم جمهورك كثيرًا.  إذا قمت بتكوين النقاط السابقة بشكل صحيح ، فسيجد Facebook نفسه ويحسن الجمهور المستهدف الذي تحتاجه.


 يجب أن يكون التقسيم منطقيًا ومحفزًا ، لكن لا ينبغي أن يقيد الجمهور كثيرًا.  هذا التضييق يمكن أن يضر بالحملات الإعلانية على Facebook  لن يخرجوا من مرحلة التعلم.  سيؤدي هذا على الأرجح إلى إعلانات غير فعالة.


 يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه كلما قل عدد الجمهور على Facebook ، زادت التكلفة لكل ألف ظهور.  هذا يعني أن الوصول إلى نفس الجمهور سيكلف أكثر إذا قمت ، على سبيل المثال ، بتقسيم خيارات الاستهداف إلى عشر مجموعات إعلانية بدلاً من ثلاث أو أربع.

9. طريق رابط مباشر

 بشكل عام ، لدى Facebook موقف سيء للغاية تجاه الروابط المسدودة.  لسوء الحظ ، لن يتمكن أي cesspool من تجاوز Facebook ، حيث سيجمع التصميم الكثير من التعليقات والشكاوى السلبية ، وعاجلاً أم آجلاً ، سوف ينتبه Facebook إلى الرابط الخاص بك.  إذا كان بإمكان أي حوض مياه تقريبًا قطع الروبوتات بهدوء للاعتدال ، فلن ينجح ذلك في إخفاء موجة من الشكاوى من الأشخاص الذين شاهدوا إعلاننا.


 الاستنتاجات


 اليوم ، أصبح إطلاق RK نفسها مشكلة أكثر انتشارًا من إدارتها.  في السابق ، كان مشرفو المواقع يشاركون في التحسين والبحث عن أفكار وتصميمات جديدة ، وكل هذا تم تنفيذه في حزمة مربحة.  بدأ Facebook الآن في تغيير خوارزمياته وتنفيذ التحديثات بسرعة ، وبعد ذلك تبدأ المشاكل الضخمة حيث لا ينبغي أن تكون بشكل عام.


 لذلك ، يتعين على جهات التسويق التابعة أن تكافح مع الإطلاق ، أثناء اختبار الأساليب الجديدة إذا كانت الأساليب القديمة قد استنفدت بالفعل ولم تحقق النتيجة المرجوة.


 لإعداد الإطلاق بشكل صحيح ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى فهم الحسابات التي تعمل معها ، حيث يمكن أن يتعطل بعضكم بشكل جماعي أثناء مرحلة الإحماء أو عند إطلاق عرض أبيض.  يجدر أيضًا الالتزام بالقواعد والتوصيات الموضحة أعلاه.  إذا كان كل شيء على ما يرام خلال مرحلة الإحماء ، فإن الأمر يستحق اختبار نهجك.