زيادة نسبة النقر إلى الظهور - كيف لا تستنزف ميزانية الإعلانات السياقية

الإعلانات السياقية ونسبة النقر إلى الظهور

 يتم وضع هذه الإعلانات في شبكة إعلانات  (حيث يوجد 40 ألف موقع تعمل مع الإعلانات السياقية) ، في شبكة Google الإعلانية ، في Yandex.Direct و Google Ads.


  بعد وضع الإعلان ، يُنصح بتخصيصه بطريقة خاصة وتتبع نسبة النقر إلى الظهور ، والتي توضح عدد النقرات التي تمت مقارنة بعدد مرات ظهور الإعلان.


فيسبوك تسجيل الدخول,فيسبوك,تقيد اعلانات, مجاني,فيسبوك,فيسبوك ads	,فيسبوك لا يعمل,فيسبوك عطل	,إعلانات فيسبوك,فيسبوك apk اصدار قديم	,فيسبوك apkmirror	,فيسبوك bts	,فيسبوك بلوز

 ⏺ القاعدة الرئيسية هي أن الإبداع الجيد يجلب معدلات نقر إلى ظهور عالية.

 تتعلم المنصات من تلقاء نفسها وتختار المزيد من الإعلانات القابلة للنقر ، لأنها تستفيد من عرض نقرات أرخص وأكثر تكرارًا من النقرات النادرة والمكلفة.  على الرغم من حقيقة أن نسبة النقر إلى الظهور ليست المعلمة الوحيدة أو حتى المعلمة الرئيسية ، فلا يزال يتعين عليك الانتباه إليها والنظر في طرق التأثير عليها.


 نقوم بزيادة نسبة النقر إلى الظهور بالطرق الرئيسية لـ  Google.

 نستخدمها لتحليل الإعلانات النصية الموسعة والمتجاوبة في Google   في نفوسهم لدينا عناصر مثل:


 ◾️ العنوان (واحد أو أكثر) 

 عنوان العبارة الرئيسية

 يجب أن يحتوي العنوان الأول على الكلمة الأساسية الأكثر صلة.  إذا كنت تروج بناءً على طلب "شراء دراجة" ، فيجب أن يتم عرضها.  عند استخدام القوالب ، يجب قراءة العنوان بشكل مناسب.  ضع القالب مع الكلمة الرئيسية في بداية العنوان في حساب جوجل الخاص بك ، وتذكر كتابة كل كلمة بأحرف كبيرة.

 كيف يمكن للمشتري معرفة ما يجب القيام به؟

 اكتب عنوانًا فرعيًا إضافيًا ليس المزايا ، ولكن عرضًا محددًا - نموذج طلب ، دعوة للعمل ، أي ما سيجيب على استعلام في محرك بحث.  يبحث المستخدم عن منتج ويجب أن يحصل عليه بالضبط.


 عند إنشاء إعلان "إصلاح دراجات في سامارا" - يجب أن تقدم الصفحة المقصودة ، التي يصل إليها المستخدم ، هذه الخدمة المعينة ، بشكل واضح ومميز ، وألا توقع لمئات الصفحات من الإيجابيات والمراجعات.


 وبالتالي ، فإن نسبة النقر إلى الظهور لا تعتمد فقط على الإعلان نفسه ، ولكن أيضًا على الصفحة المقصودة.  ولا تنس الوصف: يجب أن يكون هناك على الأقل USP واضحًا ، ومعلومات حول الخصومات والعروض الترويجية.  إذا كان هناك مؤشر على الفوائد ، فحاول صياغته بالأرقام.  ليس "الأرخص" ، ولكن 25٪ أرخص ، وليس "تجربة غنية" ، ولكن "8 سنوات من الخبرة".


 يجب تكرار الكلمة الرئيسية في الارتباط المعروض

 لهذا ، يتم استخدام القوالب أيضًا.  يكون ناجحًا تمامًا إذا كان الرابط يسمح لك بوضع الكلمة الرئيسية والعبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في آنٍ واحد: 


 استكمل ووسع

 فقط الكسول لم يقل هذا ...

 هذا ينطبق بشكل خاص على الإعلانات المتجاوبة.  هذا النهج مفيد حتى مع الإستراتيجية اليدوية ، ولكن الشيء الرئيسي هو أن الوظائف الإضافية ستزيد من مساحة الإعلان في SERP.  الروابط السريعة هي تذكير للمشتري بأن العرض جيد جدًا ومربح.


 اختبر كيف تأتي المعلومات الإضافية

 في العناوين الإضافية ، تحتاج إلى كتابة العرض والمزايا ولا تنسَ اختبارها لفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع معلوماتك الإضافية ، وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لهم - الخصومات ، والتركيز على الجودة ، والوعي بالعلامة التجارية ، والعروض الترويجية.  للقيام بذلك ، تحتاج أيضًا إلى تتبع إعلانات المنافسين باستخدام خدمات مثل Spywords - سيسمح لك ذلك بمعرفة ما يجذب المستخدمين في إعلانك وما هو موجود في إعلان المنافس.  لهذا السبب ، في النص ، من الأفضل عدم وضع سعر معين  يمكن أن يكون الإعلان متاخمًا لآخر ، حيث يكون السعر أقوى


 هل تحتاج بطاقة عمل؟

 لماذا هذه النقرة؟

 للتواصل السريع معك.  بعد كل شيء ، تحتاج إلى تحليل مدى فعالية عمل بطاقة العمل هذه.  حتى في نفس المتجر ، قد يكون هناك حل مختلف لمنتج مختلف.


 لا تمنح Google الحرية

 هذا يعني أنه في إعدادات Google تحتاج إلى تعطيل الإنشاء التلقائي للإعلانات  تأتي الخوارزمية معهم من أجلك وسيتعين عليك إنفاق ميزانيتك الافتراضية عليها.  تأكد من تعطيله.


 هل من الممكن زيادة نسبة النقر إلى الظهور في الشبكة الإعلانية في Google؟

 في هذه المواقع ، عادة ما تكون نسبة النقر إلى الظهور أقل منها عند الترويج من خلال نتائج البحث.  ولكن يمكنك استخدام الرسومات ومقاطع الفيديو وتصميم التنسيق لزيادة عدد النقرا


 ✔️ يجب أن تكون العناوين مختلفة


 يجب أن يكون للإعلانات في البحث وفي عناوين .

 يقود استعلام البحث المستخدم إلى نتيجة محددة ، ومن المرجح أن يثير الإعلان اهتمامًا وتذكيرًا.  لذلك ، فإن النداءات العاطفية أكثر صلة هنا فهي تعمل بشكل أفضل.  ركز أيضًا على الصورة من السهل تذكرها.


 ✔️ لا تدمج المهم في عناوين إضافية

 قد لا يعرض  دائمًا عنوانًا إضافيًا ، وإذا تم توضيح USP الخاص بك هناك تمامًا وبدونه يكون العرض غير مفهوم أو غير مهم للمستخدم  فأنت تخاطر بفقدانه.


 ✔️ لا يجب أن تكون الأوصاف كبيرة

 بالنسبة لهذا الجزء من الإعلان السياقي ، سيكون المكون النصي غير ضروري، قد يتضح أن النص الموجود على اللافتة لن يُقرأ بالكامل وسيتداخل مع تصور الصورة.


 فصل المجموعات والحملات

 التقسيم في هذه المواقع سيساعد التحليل.  كحد أدنى ، استهدف فئتين من المستخدمين: المستخدمين الجدد ومستخدمي تجديد النشاط التسويقي.  سيتطلبون عروضًا مختلفة  أولئك الذين شاهدوا علامتك التجارية بالفعل وزاروا موقعًا واحدًا ، وأولئك الذين قاموا بذلك للمرة الأولى فقط ، يطورون عرضًا آخر  زيادة فعالية الحملة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url